فندق الضباب ورويك - الرياض

Nuzul Al Dabab By Warwick

ex. Best Western Plus

شارع الضباب, الرياض, المملكة العربية السعودية, NULL  اعرض الخريطة
 4 stars
  • نظرة عامة
  • الغرف و الاتاحة
  • موقع
  • تعليقات الضيوف
  • وسائل الراحة
^

فندق الضباب ورويك - الرياض

واي فاي
موقف سيارات

موقف سيارات ضمن الموقع

Luggage storage

خزن الأمتعة

24 ساعة

استقبال 24 ساعة

خدمة الغرف على مدار 24 ساعة

مأكولات ومشروبات

حانة/ ردهة

مطعم a la carte

قهوة/ شاي في قاعة الانتظار

مقهى

بار الوجبات الخفيفة

مقهى

خدمة نقل مكوكي

خدمة نقل من وإلى المطار (غير مجانية)

نادي رياضي/ لياقة بدنية

مركز اللياقة

مسبح

مسبح داخلي

مسبح على السطح

نظرة عامة

يقع فندق فندق Nuzul Al Dabab By Warwick الممتاز في الرياض بالقرب من البرج، المتاحف والقصر. يقوم فندق فندق Nuzul Al Dabab By Warwick بالترحيب بضيوفه في غرف فاخرة منذ 2011.

يمكن للضيوف الوصول إلى الMurabba Palace، برج مركز المملكة وNational Museum خلال 20 دقائق سيرا على الأقدام. يبعد الفندق مسافة 30 دقائق سيرا عن مركز الرياض.

يمكن الوصول إلى فندق فندق Nuzul Al Dabab By Warwick خلال 40 دقائق بالسيارة من مطار King Khaled Intl.

الغرف

يوفر الفندق 85 غرفة بالإضافة إلى غرف غرفة قياسية كينغ، جناح جونيور قياسي وغرفة عائلية سوبيريور مجهزة بخزنة خاصة، كمبيوتر شخصي، خزانة مؤن، مكتب للكتابة ولوازم كيّ الملابس. تم تجهيز الحمامات بـمجفف شعر، حاجيات تجميل وبرانص حمام.

اكل و اشرب

يقدم المطعم أطباق عالمية. يمكن للضيوف تناول الطعام في L'Entrecote Cafe de Paris المطعم لحوم و الذي يبعد 350 م.

الخدمات

يوفر الفندق خدمة غسيل الملابس، خدمة الغرف وخدمة كيّ الملابس.

استرخاء

تشمل وسائل العلاج في الفندق الحمامات البخارية والتدليك الانعكاسي. تشمل خيارات الفتنس نادي رياضي ومركز لياقة بدنية.

الإنترنت

الإنترنت اللاسلكي متاح في الفندق بأكمله مجاناً.

موقف سيارات الضيوف

يتوفر لدى الفندق موقف سيارات خصوصي مجاناً في الموقع.

عدد الطوابق:   6.  عدد الغرف:   85.

هذا الحقل مطلوب.
لم يتم تعريف البريد الإلكتروني
 فتح
اكتب تقييماً سريعاً
سيء جداً ممتاز
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10
قيِّم هذا الفندق
انطباعك عن الفندق

معلومات عامة

إيجابيات

سلبيات

التفاصيل الخاصة بك
الاسم الأول
البريد الإلكتروني
إلغاء
يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام قبل تقديم تقييمك للمراجعة والنشر.

وسائل الراحة

عامة

  • غرف لغير المدخنين
  • واي فاي
  • موقف سيارات ضمن الموقع
  • صندوق ودائع
  • استقبال 24 ساعة
  • تسجيل وصول/ مغادرة خاص
  • تسجيل سريع للوصول والمغادرة
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة
  • لا تتوفر مداخل للكراسي المتحركة
  • غرف/ الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
  • أماكن عامة مع مداخل للمعوقين
  • تكييف الهواء متوفر في المناطق العامة
  • خزن الأمتعة
  • المصعد
  • صرف العملات
  • كشك الهدايا/كشك الصحف
  • مصفف الشعر
  • صالون تجميل
  • مقهى
  • موظفين بلغات متعددة
  • Mobile phone network

رياضة & فتنس

  • مركز اللياقة
  • طاولات البلياردو
  • لعبة رشق السهام

الخدمات

  • خدمة نقل من وإلى المطار (غير مجانية)
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • التدبير المنزلي
  • تأجير سيارات
  • غسيل ملابس بخدمة ذاتية
  • التنظيف الجاف
  • مُساعد للجولات السياحية\خدمة حجز التذاكر
  • خدمات الزفاف
  • الخدمة الطبية
  • خدمة إيقاظ
  • خدمات المحلات/الخدمات التجارية
  • منصة تلميع الأحذية
  • خدمة الصحف اليومية
  • جرس الموظفين/الحمال

الاطعمة و الاشربة

  • فطور(غير مجاني)
  • مطعم a la carte
  • مقهى
  • بار الوجبات الخفيفة
  • حانة/ ردهة
  • قهوة/ شاي في قاعة الانتظار

العمل و الاجتماعات

  • مركز الأعمال
  • غرفة للإجتماعات/ الولائم
  • فاكس/تصوير المستندات

الأطفال

  • أسرة للأطفال
  • خدمة مجالسة و رعاية الاطفال
  • حوض سباحة للأطفال
  • غرفة اللعب

الوسائل الترفيهية

  • مسبح على السطح
  • مسبح داخلي
  • تلفزيون في قاعة الانتظار
  • منتجع صحي ولياقة بدنية
  • الساونا
  • حمام بخار
  • جاكوزي
  • التدليك

إطلالة الغرفة

  • إطلالة على المدينة

ملحقات الغرفة

  • تكييف الهواء
  • التدفئة
  • خزنة داخل الغرفة
  • حانة صغيرة
  • نوافذ عازلة للصوت
  • مساحة مستقلة للجلوس
  • منطقة خلع الملابس
  • لوازم تحضير القهوة والشاي
  • مياة معلبة
  • مكتب في الغرفة
  • خدمة الكي
  • أسّرة قابلة للطي

حمام

  • حمام خاص
  • حمام مشترك
  • دُوش
  • مجفف الشعر
  • مناشف
  • روب للحمام
  • مستلزمات حمام مجانية
  • دورة مياه

ميديا

  • تلفاز بلازما
  • تلفاز متصل بالانترنت
  • هاتف
  • منفذ بيانات تناظرية
  • راديو
  • ساعة تنبيه AM/FM

ديكور الغرفة

  • أرضية مكسية بالسجاد
  • ستائر تعتيم

سياسة الفندق العامة

تسجيل الدخول / تسجيل الخروج

تسجيل الوصول من14:00 مجاناً
تسجيل المغادرة حتى12:00 مجاناً

الأطفال والأسرَّة الإضافية

طفل واحد
0 - 1 سنوات
الملاءات الموجودة مجاناً
سرير إضافي SAR 75
طفل واحد
2 - 6 سنة
الملاءات الموجودة مجاناً
سرير إضافي SAR 75
الأطفال فوق 6 سنة أو البالغون
سرير إضافي SAR 75
يعتمد العدد الأقصى المسموح من أسرة الأطفال والأسرة الإضافية على الغرفة التي تحجزها. يرجى الاطلاع على تفاصيل الغرفة قبل الحجز.

الحيوانات الأليفة

غير مسموح بالحيوانات الأليفة .

كيف تصل إلى الفندق

فندق فندق الضباب ورويك - الرياض في الرياض
اعرض خريطة كبيرة

عنوان الفندق:

شارع الضباب, الرياض, المملكة العربية السعودية, NULL

الحصول على الاتجاهات
مركز المدينة
  • الرياض
    كم2.3
المطارات
  • King Khaled Intl (RUH)
    كم31.2
  • مطار الأمير سلمان بن عبد العزيز المحلي (DWD)
    كم233.7
محطات القطار
  • Riyadh Train Station
    كم5.4
مطاعم
  • L'Entrecote Cafe de Paris (المطبخ: سويسرية)
    متر330
  • Shogun at Radisson Blu (المطبخ: يابانية)
    متر480
معلومات الفندق
  • تسجيل الوصول:
    ‫من  14:00 ‬
  • تسجيل المغادرة:
    ‫حتى  12:00 ‬
  • عدد الطوابق:
    6
  • عدد الغرف:
    85

جوائز الفندق

SaudiHOTEL AWARDSRecommendedالرياضفندق الضباب ورويك

وفقاً لمراجعات الزوار، تم تصنيف الفندق على أنه
من افضل الفنادق الفاخرة في المملكة العربية السعودية

استخدم الشارة

الغرف والإتاحة :

غرفة عائلية سوبيريور
  • الحد الأقصى للإشغال:

    4 أشخاص

  • افحص الأسعار
غرفة قياسية مزدوجة
  • الحد الأقصى للإشغال:

    4 أشخاص

  • نوع السرير:

    سرير مزدوج, 1 سرير مفرد , سريران مفردان

  • افحص الأسعار
وصف الغرفة:

Standard|STANDARD ROOM + Breakfast

غرفة قياسية كينغ
  • الحد الأقصى للإشغال:

    2 أشخاص

  • نوع السرير:

    سرير ضخم

  • افحص الأسعار
وصف الغرفة:

This air-conditioned room includes a seating area and a flat-screen TV.

جناح جونيور
  • الحد الأقصى للإشغال:

    2 أشخاص

  • نوع السرير:

    1 سرير مزدوج كبير جداً, 1 سرير مفرد , سرير مزدوج

  • افحص الأسعار
وصف الغرفة:

Junior Suite|JUNIOR SUITE STANDARD

Standard Flat
  • الحد الأقصى للإشغال:

    2 أشخاص

  • نوع السرير:

    سريران مفردان

  • افحص الأسعار
وصف الغرفة:

This air-conditioned room includes a seating area and a flat-screen TV.

غرفة ديلوكس
  • الحد الأقصى للإشغال:

    2 أشخاص

  • نوع السرير:

    سرير ضخم, 1 سرير مفرد , سرير مزدوج

  • افحص الأسعار
وصف الغرفة:

Deluxe|Deluxe SGL Room

Deluxe Flat
  • الحد الأقصى للإشغال:

    2 أشخاص

  • افحص الأسعار
وصف الغرفة:

This air-conditioned and spacious room features a seating area with a flat-screen TV and a minibar. A fruit basket is available upon arrival.

جناح جونيور فسيح
  • الحد الأقصى للإشغال:

    2 أشخاص

  • افحص الأسعار
وصف الغرفة:

This extra spacious suite includes a large seating area with sofas and a flat-screen TV.

جناح تنفيذي
  • الحد الأقصى للإشغال:

    4 أشخاص

  • نوع السرير:

    1 سرير مزدوج كبير جداً, 1 سرير مفرد , سرير مزدوج

  • افحص الأسعار
وصف الغرفة:

This air-conditioned suite features a separate, spacious seating area with sofas and a flat-screen TV.

موقع فندق الضباب ورويك

العنوان
  • الفندق الحالي
  • الفنادق القريبة
  • فنادق أخرى
  • المطارات
  • محطة سكة حديد تحت الأرض
  • محطة قطار
  • الحدائق
  • عوامل الجذب للسياح
  • المتاحف
  • اتفاقية مراكز
  • الملاعب
  • وجبات الطعام
  • عام

تحرك على الأيقونات لرؤية صورة وبيانات الفندق.

أنقر على الفندق للذهاب لصفحة الفندق الرئيسية.

مخطط الطريق
أدخل نقطة انطلاقك (عنوان الشارع و اسم المدينة على الأقل) للحصول على اتجاهات الذهاب من وإلى الفندق بالسيارة.

ماذا يوجد بالقرب من الفندق

عوامل الجذب للسياح

  • حديقة الحيوانكم3.4

منطقة شعبية

  • مركز المدينةكم2.2

عامة

  • King Abdulaziz Historical Centerكم1.9

منطقة تسوق

  • لوكليزر مولكم2.6
  • مركز بانوراما للتسوقكم3.7

معلم أو نصب تذكاري

  • مكتبة وحديقة الملك فهدكم1.8
  • برج الفيصليةكم2.2
  • Murabba Palaceكم3.5
  • برج المملكةكم4.7

الملاعب

  • مضمار واستاد الملز لسباق الخيولكم3.6

المتاحف

  • المتحف الوطنيكم3.5

ملاعب الغولف والنوادي القطرية

  • ملاعب غولف الرياضكم1.6

موقف سيارات عام

  • وزارة الحجمتر400
  • وزارة الداخليةكم1.1
  • وزارة الخارجيةكم3.4

المعالم السياحية

  • برج مركز المملكةكم1.6
    ‪King Fahad Road‬, الرياض
  • Riyadh Zooكم3.4
  • مركز غرناطةكم11.8
    ‪East Ring Road, Exit 9‬, الرياض
  • National Museumكم3.4
    ‪Al-Muraba - King Abdul Aziz Historical Center‬, الرياض
  • مركز الملك عبد العزيز التاريخيكم3.6
    شارع الملك سعود, الرياض

بالقرب من الفندق

  • مركز الفيصليةمتر920
    ‪Olaya Street‬, الرياض

    المطاعم القريبة

    • L'Entrecote Cafe de Parisمتر330

      عنوان: 21A Floor, Al Faisaliah Tower, King Fahad Road
      الهاتف: +966 1 273 4862

      60% يحبون ذلك، وفقاً للتعليقات 43
      المطبخ: سويسرية
      نطاق السعر: USD 27 - USD 102

    • T.G.I. Friday'sمتر640

      عنوان: altakhsossy ST.

      50% يحبون ذلك، وفقاً للتعليقات 58

    • Bayt Al-Shawirmaمتر640

      عنوان: Sulimania, Abdullah Hamdan Street, Next to KHALID Konafa

      63% يحبون ذلك، وفقاً للتعليقات 57

    • Shogun at Radisson Bluمتر480

      عنوان: King Abdul Aziz Road (Old Airport Road)
      الهاتف: +966 1 479 1234

      75% يحبون ذلك، وفقاً للتعليقات 106
      المطبخ: يابانية
      نطاق السعر: USD 27 - USD 102

    • Le Notreمتر640

      عنوان: Tahlia- Centria Center

      54% يحبون ذلك، وفقاً للتعليقات 59

    معلومات الفندق
    • تسجيل الوصول:
      ‫من  14:00 ‬
    • تسجيل المغادرة:
      ‫حتى  12:00 ‬
    • عدد الطوابق:
      6
    • عدد الغرف:
      85

    جوائز الفندق

    SaudiHOTEL AWARDSRecommendedالرياضفندق الضباب ورويك

    وفقاً لمراجعات الزوار، تم تصنيف الفندق على أنه
    من افضل الفنادق الفاخرة في المملكة العربية السعودية

    استخدم الشارة

    المدن المجاورة
    • فنادق فيالأحساء - كم127
    • فنادق فيالخرج - كم85
    • فنادق فيشقراء - كم127
    • فنادق فيAl-Majma'ah - كم127
    • فنادق فيQaşr an Nāşrīyah - كم10
    • فنادق فيHillah, Riyadh Province - كم127

    التعليقات على فندق الضباب ورويك

    يقوم عملائنا بعرض تعليقات الضيوف بعد فترة اقامتهم في الفندق فندق الضباب ورويك

    معدل تقييم الضيوف

    7.8من 10
    رائع
    تستند على 50 تعليق

    تعليقات الضيوف

    • منفرد
      10.0

      الاستقبال , النظافة , الجمال الديكوري للغرف , إستخدام التقنيات الحديثة في الفندقه ( مثل مفتاح خاص بنتظيف الغرفة , ومفتاح آخر لعدم الازعاج , والعين السحرية للباب الإلكترونية ) , صراحة الفندق جدا جدا رائعة مقارنة بكونه أربع نجوم

      هو ليس عدم اعجاب بقدر ماهو ملاحظه فعلي قول المثل (( الزين مايكمل حلاه )) , الحمام يحتاج المروش إلى باب أو إكمال جزء من العتبه حتى لا تتسرب مياه الإستحمام للحمام كامل تحدثة مع موظف الاستقبال عن الخروج عن هذا الامر وقال (( هذه الملاحظة معروفة جدا ولدى الادارة علم بها )) ولكن لم تقدم الادارة اي شي !!!!

    • الأسرة مع الأطفال
      10.0

      الفندق اكثر من رائع نضيف جدا الحممامت نضيفة وجميع المستلزمات موجدة في الغرفة والنت سريع واعتقد انه يستحق خمس نجوم مكانه ممتاز العاملين في الفندق جداً ممتازين والفندق يقدم مستوى راقي من الخدمات وأمل من الله ان يستمر في تقديم هذه الخدمة.

      دواليت الملابس مزودة بأيادي حادة امل أن يتم تغييرها او عمل جلد حولين الاماكن الحادة.

    • منفرد
      9.2

      -الفندق جديد الإفتتاح قبل 6 أشهر -نظيف جدا وفخم -السعر مقبول جداً مقارنة بشقق مفروشة سيئة جدا -قريب من وسط الرياض (وزارة الداخلية- غرفة التجارة- مدينة الملك فهد الطبية - مستشفى القوات المسلحة والكثير من الجهات الحكومية في وسط المدينة - الموقع مميز سهولة الوصول لمدينة الملك فهد الطبية حتى لو مشي - الإفطار مقبول

      -الموقع على الخريطة غير صحيح تحتاج ان تتصل عليهم قبل الوصول للفندق -جدار الحمام من زجاج.. وغير مركب بشكل سليم حيث إننى واجهت مشكلة تهريب ميا الإستحمام الى ممر الغرفة

    • منفرد
      8.2

      The hotel is new, clean, located in the middle of the city, and its staff is so friendly.

      No gym or spa. They provide you with 2 complementary bottles of water only once. Laundry services are very expensive

    • مجموعة أصدقاء
      9.2

      الفطور ممتاز

      دورة المياه والغرفة ضيقة

    • منفرد
      4.6

      مرافق الفندق

      الغرفة التي تم حجزها سرير واحد كبير وعندي زيارتي اتضح بانه سريرين مفرقة خدمة الغسيل والكوي المستعجل غير متوفرة

    • منفرد
      8.8

      نظافة الفندق توفر مواقف تحت الفندق الهدوء خدمة اﻻنترنت

    • مسافرون مسنون
      7.4

      النظافة الي حد كبير واستخدام التقنية

      الازعاج ووجود ماس كهربائي في الحمام ووعدم عزل الصوت سوا من الخارج او الداخل من الحمام للغرفة

    • زوجان
      10.0

      أعجبني بسبب الموقع ومكانه الهادئ جداً.

      لا شئ كل الأمور كانت ممتازة.

    • الأسرة مع الأطفال
      9.6

      النظافه والموقعوتوفير الخدمات من اننرنت ومواقف للسيارات

    • الأسرة مع الأطفال
      9.6

      الفندق جديد

      ولكن لايوجد غرف تنفتح على بعض

    • مسافرون مسنون
      8.2

      الهدوء ونظافة الغرف

      دوراة المياه جيده ولكن ليست بذلك المستوى تعتبر عاديه

    • مسافرون مسنون
      9.2

      نظافة الفندق وحسن الضيافة العاملين لطفاء

    • مجموعة أصدقاء
      8.8

      اعحبتي تصميم الفندق راقي جدا ونيو لوك وموظفين الاستقال جدا خدومين والسعر معقول وبشكل عام فندق نظيف جدا جدا ينقصه السمبا وحوض السباحه والمطعم غير مؤهل لتقديم وجبه العشا والغدا

      عدم وجود نادي صحي ومساج وحوض سباحه المطعم غير مؤهل لتقديم وجبات عشا وغدا

    • منفرد
      9.6

      مناسب جدا من حيث السعر واثاثه محترم يهتمون بالتفاصيل الصغيرة

      ضيق مساحة الغرفة وضيق مساحة التواليت (الحمام )

    كيف تصل إلى الفندق

    فندق فندق الضباب ورويك - الرياض في الرياض
    اعرض خريطة كبيرة

    عنوان الفندق:

    شارع الضباب, الرياض, المملكة العربية السعودية, NULL

    الحصول على الاتجاهات
    مركز المدينة
    • الرياض
      كم2.3
    المطارات
    • King Khaled Intl (RUH)
      كم31.2
    • مطار الأمير سلمان بن عبد العزيز المحلي (DWD)
      كم233.7
    محطات القطار
    • Riyadh Train Station
      كم5.4
    مطاعم
    • L'Entrecote Cafe de Paris (المطبخ: سويسرية)
      متر330
    • Shogun at Radisson Blu (المطبخ: يابانية)
      متر480
    معلومات الفندق
    • تسجيل الوصول:
      ‫من  14:00 ‬
    • تسجيل المغادرة:
      ‫حتى  12:00 ‬
    • عدد الطوابق:
      6
    • عدد الغرف:
      85

    جوائز الفندق

    SaudiHOTEL AWARDSRecommendedالرياضفندق الضباب ورويك

    وفقاً لمراجعات الزوار، تم تصنيف الفندق على أنه
    من افضل الفنادق الفاخرة في المملكة العربية السعودية

    استخدم الشارة